last posts

رسائل حب - رسائل حب 2022 rasail hob

 2022 rasail hob

غدا سنكون معا ولن يلازمنا اي خوف تغمرنا الطمأنينة مثل أحضان الامهات غدا سيزول الألم نضحك كثيرا .. ونغني دائما نصنع أفلام قصيرة عن قصصنا سأجعلك بطل كل قصة وحدك من يستطيع تصويرها أما الآن ... دعنا نعبث بفضاء الحلم 
عانقني ... وسنكون بخير 
---------------------

        والله احبك محبه مالهاآخر
        افرح بشوفك وتسعدني جياتك
        انتي قصيدة وانا ياحبي شاعر
        يحلى لي الشعر في وصفك وفي ذاتك
        وانتي زماني وامسي ويومي وباكر
        وماحدن غيرك سكن في قلبي وحياتك

 رسائل حب قصيرة


    يا أجمل الناس في قلبي وفي عيني

    "يا احلى طيف يمر العين ويشقيها"

    انا أشهد إن لك غلا مبطي وهو فيني

    "قصة غريبة ولا أدري ويش اسميها"

    لو قلت أعزك قليلة ماتكفيني

    "شعوري أكبر من الدنيا وما فيها"
رسائل حب  - رسائل حب-2022 rasail hob

رسائل حب


    ابي وعد منك انك ما تخليني

    ولاتساوي غلاي بواحد ثاني

    وان كانك تحبني صدق وتغليني

    لامني خطيت اسمح لي على شاني

    اما انا في محبتك مايلزم توصيني

    من يمك الروح تامرني وتنهاني

رسائل حب قصيرة للجوال


        كنت اظن الحب في وسط القلوب

        اثر حبك مالي الدنيا علي

        دايم مشرق ولايعرف غروب

        منور ونوره تعدى كل ضي

        كان حبك غلطتي ماراح اتوب

        راح احبك لو كواني الحب كي

        لي فواد في هواك دايم يذوب

        من عرفتك وانت عندي كل شي

rasa2il hob


        لو يصير البحر أحلى من الغدير

        ولو تعتم صبحنا وأصبح ظلام

        ولو تبدل طبعنا وأصبح ذميم

        ولو غدى الشاهين زوج للحمام

        ولو يصير ولو يصير ما يصير

        لك محبة مايفسرها الكلام

رسائل حب2022 

        فيك لايمكن اغير موقفي

        انت محبوبي على كل الظروف

        ثابت رايي ومهما تختفي

        لك مكانه فايقه كل الوصوف

        ترجمي يادمعتي له واوصفي

        حالتي في الحب مكسور الكفوف

رسائل حب للجوال


         للفرح يوم هليت في قلبي هبوب

        ما اظلم زماني يوم عن الكون غايب

        لك بسمة تتملك الكون بالطيب

        ولك نظرة سوت بروحي العجايب

        يا جعل عمرك سعد وايامك تطيب

        وجعلني فدا حبك ماعنه تايب 

رسائل حب

        لا ... لاتلوم القلب يوم إنه اغلاك

        وش حيلتي مدام قلبي عصاني

        غصب علي قلبي يوديني هناك

        جيت اشتكي لك من عذاب الزماني

        ياروح روحي وش حياتي بلياك

        لاشفت زولك ارتبك في مكاني
Commentaires



    Font Size
    +
    16
    -
    lines height
    +
    2
    -